انت غير مسجل لدينا يشرفنا انضمامك الينا
اضغط على زر تسجيل وتمتع بكل ماهو جديد وحصرى
مع تحيات اسره منتدى ابناء الدروتين
انت غير مسجل لدينا يشرفنا انضمامك الينا
اضغط على زر تسجيل وتمتع بكل ماهو جديد وحصرى
مع تحيات اسره منتدى ابناء الدروتين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولالدليل

أحمد بدير .. ومرسي عايز كرسي 408793691

أحمد بدير .. ومرسي عايز كرسي

كاتب الموضوعرسالة
على الحسينى
Admin
Admin
على الحسينى

العمل/الترفيه : طالب
المزاج : تمام التمام

أحمد بدير .. ومرسي عايز كرسي Empty
مُساهمةموضوع: أحمد بدير .. ومرسي عايز كرسي   أحمد بدير .. ومرسي عايز كرسي Emptyالخميس أبريل 30, 2009 1:31 pm

أحمد بدير
Thu 12 Mar, 2009

أكد أحمد بدير لكاميرا إيجي فيلم بأن مسرحيته الأخيرة "مُرسي عايز كُرسي" تُعرض الآن بنجاح ساحق ، و هو بهذه المسرحية ليس بعيداً أبداً عن المَسرح ، بل على العكس تماماً ..

مسرحية "مُرسي عايز كُرسي" تأليف و إنتاج أحمد الإبياري ، و إخراج خالد جلال ، و بطولة أحمد بدير و شعبان عبدالرحيم و عِماد رشاد و علاء سعيد و ميمي جمال و ريهام سعيد و طارق الإبياري ، و أشعار إسلام خليل ، و موسيقي هيثم الخميسي ..

العرض غنائي ، إستعراضي ، يتعرض للمَشاكل الإجتماعية التي لها بُعد سياسي ، و مِنها أنه بحُب الناس نستطيع تحقيق كل أحلامنا دون حاجة إلي كُرسي أو منصب ، و يظهر ذلك من شخصية "مُرسي" التي يُجسدها أحمد بدير في إطار كوميدي ..

من المَعروف أن بداية أحمد بدير بعلاقته بالجمهور جاءت من خلال المسرح ، بالتحديد مسرحية ريا و سكينة مع سُهير البابلي و شادية ، وبعدها قدم أحمد بدير العديد من المَسرحيات المُتميزة كمسرحيات : على الرصيف و الصعايدة وصلوا و تكسب يا خيشة و دستور يا سيادنا .

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أحمد عز .. و أول يونيو
» عايز تريح قلبك وترضي ربك؟
» عايز تكسب حسنات (أرجو التثبيت)
» عايز تكسب حسنات شارك معنا فى الموضوع ده
» عايز تضحك بجد ادخل اقرا النكت دى ....ههههههههه